شاعر العاطفة محمد السعيد sha3er el3atfa
الموقع الرسمى لشاعر العاطفة محمد السعيد عبد الهادى جاد حسن يرحب بكم من فضلك ادخل وقول بسم الله الرحمن الرحيم وقول يارب Welcome To Sha3er El3atfa Mo7ammed Elsa3id
تابعونا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/Sha3erEl3atfaMohamedElsaid

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
sha3er el3atfa
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28733
تاريخ الميلاد : 17/01/1987
العمر : 31
العمل/الترفيه : مطرب ومؤلف وملحن ومهندس كمبيوتر وممثل
نقودى : 120775
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 1000
لعبة محمد السعيد: 1000
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب امرأة برج الثور من شاعر العاطفة محمد السعيد

في الأربعاء يونيو 22, 2011 9:26 pm

[center]

المرأة الثور
إذا كانت هناك كلمة تعبر عن طبيعة امرأة برج الثور فهي الكفاءة لأن
قدرتها العجيبة تبدو و كأنها تطال النجوم . عندها من الصبر
و الاحتمال ما يثير العجب , و من الهدوء و البرود ما يفتقر إليه
الكثيرون من الرجال . إذا اضطرت إلى تحمل المسؤوليات قامت بواجبها
على أتم وجه
. و مع ذلك قلما تتمنى الاستئثار بالمسؤوليات و الانفراد
بالرأي لأن عندها من الأنوثة الشيء الكثير . و هذا يجعلها تحن إلى
رجل قوي يدير عنها دفة القيادة و يدعها تتفرغ لوظيفتها الطبيعية .


مستقيمة صادقة قلما تفقد السيطرة على نفسها و إن كانت تخفي تحت
الهدوء نفسا شهوانية تحتاج إلى المراقبة و التوجيه .

من ميزاتها سهولة التكيف مع الناس شرط أن يكونوا بسطاء و صادقين
مع أنفسهم و بعيدين عن الادعاء . إذا اصطفت البعض شاركته أفراحه
و أتراحه , و إن كرهت البعض الآخر أظهرت نحوه عدم المبالاة و ابتعدت
عن طريقه بصمت . أي بكلام آخر لا مكان في نفسها للحقد أو الكراهية
أو الحسد .


غيرتها لا تثار بسهولة , فهي تختلف في هذا المضمار عن الكثيرات
من بنات جنسها . من الجائز أن تغض الطرف إذا مازح حبيبها غيرها من
النساء أو أطرى جمالهن أو قبلهن ببراءة , لكن الويل له إذا تخطى
الحدود , فقد تسقط الأقنعة في تلك اللحظة و يتحول الملاك العذب على
زوبعة ناطقة .


امرأة برج الثور ذكية فطنة , تستطيع المشاركة في الأحاديث الجدية
و المناقشات العلمية و السياسية
, لكنها قلما تطمح إلى خوض هذا
الميدان . إن أهدافها الرئيسية أبسط من ذلك و أقرب إلى المنطق
الواقع . لا تهمها الشهادات العالية بقدر ما تهمها المعرفة و سعة
الاطلاع . و لهذا السبب نجدها واقفة على المبادئ الأساسية لكل مادة
و موضوع تاركة لغيرها أمر التعقيدات و الاجتهادات الفكرية . إنها
مثال المرأة العملية التي تحمل رأسها بين كتفيها و تقف على الأرض
الصلبة إذا جاز لنا التعبير . أي أنها لا تستسلم للأحلام و الأوهام
. فحواسها هي التي تعمل , و من خلال حواسها تقبل الأشياء و تقتنع
بها . و إذا فمن الطبيعي أن تكره الأزهار الاصطناعية لافتقارها إلى
الرائحة الزكية و الحيوية . يقابل ذلك أنها لا تستطيع العيش دون
أزهار و نباتات حقيقية . بيتها في جميع الفصول حديقة خضراء ضاحكة .
عطرها المفضل رائحة الصابون و العشب و النظافة أينما وجدت سواء في
الشعر أو الجلد أو " الغسيل " . و مع أن للروائح الكريهة تأثير عكسي
فيها إلا أنها تحب رائحة أسماك الشاطئ و حيوانات الإسطبل و كل ما
يذكرها بالطبيعة و الأرض .


ضعف امرأة برج الثور تجاه بعض الألوان معروف و مألوف . فهي تفقد
المقاومة أمام اللون الأزرق و مشتقاته , و اللون الوردي بجميع فروعه
. أكثر ما يجذبها في الألوان الانسجام و التوافق . لا تغفر للرجل
جهله في هذا المضمار . ذوقها في الطعام رفيع ينم عن حس مرهف .لا
تقر مبدأ المعلبات و الأطباق السهلة الإعداد . إذا دعت إلى مائدتها
قدمت أطيب الأصناف و أكثرها ابتكارا . مهارتها و ذوقها يثبتان صدق
المثل القائل : " معدة الرجل أقصر طريق إلى قلبه " .


فنانة , تهوى الموسيقى و الرسم و الغناء , و تزور المعارض و المتاحف
باستمرار . تستهويها الأماكن الطبيعية الجميلة , و خصوصا تلك التي
تدل على عظمة الخالق كشلال عظيم أو جبل شاهق أو بحيرة شاسعة .
تجيد لغة الأصابع و تتعرف من خلالها إلى جمال الأشياء . تفضل
الأقمشة المصقولة و الأصواف الناعمة على غيرها .


دورها كأم عظيم و إن كانت تجيد معاملة أطفالها في الصغر أكثر منهم
في سن المراهقة . و سبب ذلك – على الأغلب – تمسكها بالنظام و ميلها
إلى فرض الطاعة و عدم قدرتها على التمييز بين مرحلة عمر و أخرى . ولا
يستبعد أن يواجهها أولادها بالرفض و التحدي في بعض الأحيان . و من
الأشياء التي لا تقبل التنازل عنها الترتيب و النظافة في كل الأوقات
و الظروف .


ثم إنها لا تعرف الميوعة أو الشكوى . إذا اضطربت أوضاع الأسرة
الاقتصادية نزلت إلى ميدان العمل بصمت و رحابة صدر
. و هي إلى جانب
ذلك قوية البنيان صلبة الإرادة دؤوبة على الرغم من بطء الحركة
و التفكير . صبرها على الآلام النفسية و الجسدية لا يصدق , و جميع
أعمالها و أقوالها تسودها روح عملية ممتازة .


يجد الرجل في مولودة برج الثور شريكة عمر حقيقية . فهي من النوع
الذي يصبر على الشدائد و لا يتخلى قيد شعرة عن التفاؤل و الطموح .
و هي أيضا من النوع الذي لا يضنيه عمل النهار أو سهر الليل . يمكن
الاعتماد عليها كما يعتمد على الساعة الدقيقة أو الآلة الحاسبة
التي لا تخطيء . بيتها فسيح كقلبها , فيه مكان للأقارب و الأصدقاء
و الجيران . إنها الكفاءة كما ذكرنا في البداية .






[/center]

محمد___H__شـــــــــــــــــــــــــــــالعاطفةـــــــــــــــــــاعر __M___السعيد
شاعر العاطفة محمد السعيد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شاعر العاطفة محمد السعيد
avatar
MH
شاعر نشيط
شاعر نشيط
رقم العضوية : 2
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 189
تاريخ الميلاد : 05/05/1994
العمر : 24
العمل/الترفيه : الفرقة الأولى كلية آداب المنصورة قسم آثار
نقودى : 29732
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: امرأة برج الثور من شاعر العاطفة محمد السعيد

في الخميس يونيو 23, 2011 12:23 am
امشكلتها انها مش بتعرف تتعامل مع الاطفال بس شخصيتها جامده مرسيى يا مودى
avatar
sha3er el3atfa
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28733
تاريخ الميلاد : 17/01/1987
العمر : 31
العمل/الترفيه : مطرب ومؤلف وملحن ومهندس كمبيوتر وممثل
نقودى : 120775
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 1000
لعبة محمد السعيد: 1000
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: امرأة برج الثور من شاعر العاطفة محمد السعيد

في الخميس يونيو 23, 2011 12:27 am
انت تأمر ياحبيبى

محمد___H__شـــــــــــــــــــــــــــــالعاطفةـــــــــــــــــــاعر __M___السعيد
شاعر العاطفة محمد السعيد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شاعر العاطفة محمد السعيد
avatar
حياة
شاعر نشيط
شاعر نشيط
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 219
تاريخ الميلاد : 10/07/1990
العمر : 28
نقودى : 29538
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 500
لعبة محمد السعيد: 100
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: امرأة برج الثور من شاعر العاطفة محمد السعيد

في السبت يونيو 25, 2011 4:20 pm
بس انا برج العذراء ع العموم تسلم ايديك
avatar
sha3er el3atfa
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28733
تاريخ الميلاد : 17/01/1987
العمر : 31
العمل/الترفيه : مطرب ومؤلف وملحن ومهندس كمبيوتر وممثل
نقودى : 120775
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 1000
لعبة محمد السعيد: 1000
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: امرأة برج الثور من شاعر العاطفة محمد السعيد

في الأحد يونيو 26, 2011 5:35 pm
ميرسى ع مروووووووووووووورك

محمد___H__شـــــــــــــــــــــــــــــالعاطفةـــــــــــــــــــاعر __M___السعيد
شاعر العاطفة محمد السعيد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شاعر العاطفة محمد السعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى