شاعر العاطفة محمد السعيد sha3er el3atfa
الموقع الرسمى لشاعر العاطفة محمد السعيد عبد الهادى جاد حسن يرحب بكم من فضلك ادخل وقول بسم الله الرحمن الرحيم وقول يارب Welcome To Sha3er El3atfa Mo7ammed Elsa3id
تابعونا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/Sha3erEl3atfaMohamedElsaid

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
MH
شاعر نشيط
شاعر نشيط
رقم العضوية : 2
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 189
تاريخ الميلاد : 05/05/1994
العمر : 24
العمل/الترفيه : الفرقة الأولى كلية آداب المنصورة قسم آثار
نقودى : 28002
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب برج الجدى

في الأربعاء يوليو 13, 2011 3:11 pm
ان التعرف الى مولود برج الجدي عملية دقيقة من الصعب ان تتم بسهولة اذ علينا ان نستعيد في اذهاننا الصور الثلاث التالية عنكبوت ذات مظهر بليد تلتقط بمهارة تامة حشرة تفوقها سرعة وقوة سلحفاة بطيئة تصل الى الهدف قبل منافسها عنز مسكينة تهرب من وجه صياد ذكي وتتمكن من الاختفاء بين القمم الشاهقة.

يواصل مولود برج الجدي سيره الى الامام مختصرا الطريق قدر الامكان مجتنبا العراقيل متسلحا بالوقائع مديرا ظهره للعوامل السلبية كالكسل والاهمال والغضب والاندفاع يسير عادة على خطى الاباء والاجداد ولا يتردد في توسيع صلاتالقربى اذا وجد مصالحه تقتضي ذلك .

يرى البعض في انسان برج الجدي شخصا خجولا بالغ النعومة عديم الاذى جديرا بالثقة على الرغم من عناد يعاوده بين الحين والاخر ان من ينظر اليه تلك النظره يجهل ولا ريب حقيقته لانه في الواقع مثال الانسان الذي يحكم من وراء ستار بعيدا عن الاضواء والشهرة و لا يتورع عن استغلال نقاط الضعف لدى الاخرين كالغرور والغيرة بغية الوصول الى مبتغاه في الوقت الذي يبدو فيه في الصفوف الخلفية .

وهو حذر عاقل ينهل من الماضي في سبيل خدمة الحاضر
.

الرجل في برج الجدي :

الجدي البرج الترابي الثالث في دائرة الأبراج يقع تحت تأثير زحل او ساتورن، يضفي على مواليده الإحساس بالواقع وطبعا ويمنحهم النجاح الادبي وتحقيق الاماني والرغبات.
اكثر ما يلفتنا لدى مولود الجدي عدم تسرعه في الزواج، رغم حبه الكبير للعائلة واحترام روابطها وتقاليدها، الا انه يفكر اولا بتحقيق ذاته على الصعيد العملي والمادي والوصول الى اهدافه دون مساعدة احد، فقد يتخلى او يتروى في حبه وعلاقته ان بدت طريق نجاحه طويلة او غير واضحة.. ومن الأسباب الأخرى: عدم شعوره بالاستقرار النفسي والعاطفي. وبعض مواليد الجدي يخفون توترهم الداخلي بحالة من الطيش والتسرع والسعي وراء المغامرات. من اهم صفاته انه مثالي ومنظم جيد وقاس على نفسه في مختلف اتجاهات الحياة، اولها على صعيد العمل، اذ يصبو الى النجاح المميز والى المراكز الكبيرة، النفوذ والسلطة.. يحترم القانون والواجبات والمسؤوليات الملقاة على عاتقه، يحاول العيش بسلام محب ومحبوب من الناس، لا يتوانى عن تقديم خدماته ومساعدته، طيب القلب، يضفي على أجوائه روحا مرحة وهو صديق وفي. يحتاج الى من يهبه عاطفة عميقة وصادقة تسمح له بتكوين عائلة، ويتطلب ذلك وقتا طويلا للتخلي عن حذره تجاه الاخر، فهو لا يهب ثقته بسهولة ولا يؤمن بالحب من النظرة الاولى، حتى انه يخشى تثبيت عينيه في اعين الاخرين خوفا من حالة ضعف معينه، وان شعر باهانة او عدم تقدير يضمر الحقد الدفين. لدى معرفتك الاولى به يبدو انسانا متحررا منفتحا على الحياة، ولن تكتشفه بسهولة ان لم تكن علاقتكما قائمة على التزام او ارتباط.. عموما لن يرتبط بك اذا لم يتاكد من عواطفه، وان لم يشبعك تحليلا ودرسا، ومتى فزت بقلبه لن تجدي رجلا اكثر منه شفافية ورومانسية، يحيطك بحنانه وحبه وحمايته لك، يخفف عنك أعباء الحياة قد لا يجيد التعبير بكلمات رنانة فيعوض عنها بتصرفات تترجم احاسيسه الدافئة ومشاعره الصادقة.
رجل برج الجدي يقع في الحب متأخرا ويتزوج متأخرا نظرا لارتباطه بأفراد عائلته يضاف الى هذا أنه حريص جدا في اختيار شريكة حياته يختار من تتمتع بغريزة الامومة ومن تستطيع البروز في المجتمع بالذكاء والاصالة وليلقة المظهر بعد هذا يتطلع الى الجمال وان كان غير اساسي بالنسبة اليه .
في البيت يبدو في مركز السلطة دائما ويفرض علىالجميع الطاعة والاحترام ويسعى لتسيير العائلة وفقا لنظام معين وتقاليد معروفة غير ان اولاده تألمون ضمنا بسبب بروده وجفائه الظاهرين ان علاج تلك المشكلة يقع على عاتق الزوجة التي تستطيع خلق جو الالفة والصداقة بينهم .
مشكلة هذا الرجل مع زوجته انه يبدو في الظاهر جافا كئيبا يمارس العاطفه كما لو انها واجب لا اكثر لكن حبه في الواقع يفوق حب اي رجل اخر لزوجته
.

المرأة في برج الجدي :

فنانة موهوبة لابد ان تثبت قدمها في احد الميادين يوما ما غير ان الزواج يقف لها غالبا بالمرصاد الا اذا احتاج زوجها الى الدعم المادي
تتمتع بالصالةوهي دائما رقيقة متحفظةوهي في المواقف العاطفية متوترة متقلصة.
سيدة مجتمع كاملة الاوصاف تكره الرياء والكذب لا تقطع ابدا صلاتها باهلها وهي دائما علىاستعداد لتحمل اعباء المسئولية تجاههم حتى بعد الزواج ودون ان تقيم وزنا لرأي زوجها او شعوره في هذا الشأن ولا يمنعها ذلك ان تكون اما صالحة .
تقدر الشعر وتكره الشعراء الذين يعيشون حياة الفقر والبطالة كما تكره جميع انواع الفشل تحب اتلموسيقى والاعمال الخيرية.
اخيرا امرأة برج الجدي زوجة فاضلة على الرغم من عنادها.

المدير الجدي :

يجلس الرجل المولود في برج الجدي على قمة عمله بصمت وهدوء غير مألوفين في أوساط الناجحين عادة. فهو يأبى أن يُعلن عن نفسه سواء بالكلام أو وسائل الإعلام المعروفة , ويُفضل أن يُذيع صيته ضمن جدران مكتبه الذي يُشبه البيت الحقيقي بمفروشـاته وأوائله المتعددة . يعيش هذا الرجل في مكتبه الأنيق المريح من نواح كثيرة وفقاً لنظام عمل قاس يمتد من الصباح حتى ساعة متأخرة من المساء . فإذا اضطر خلال النهار إلى الاستـلقاء أو الأكل أو الحلاقـة يجد حوله كل التسهيلات الضرورية لمثل تلك الأعمال التي تـُمارس في البيوت عادة .
من السهل على الإنسان الثاقب النظر أن يتعرف إلى مولود برج الجدي في إطار عمله . فهو رئيس صارم الوجه هادئ النبرات متصلب في تسـيـير الأعمال وفرض النظام وحفظ التـقاليد والرسميات . هندامه كلاسيكي محافظ , وألوانه قاتمة , وحوله صور أفراد العائلة , وفي جيبه أو على صدره ساعة قديمة ورثها عن أبيه أو جدّه . وهو يؤلف مع موظفيه عائلة متماسكة ومتمسكة بالتـقاليد والأصول . هو على رأسها وهم الأعضاء الذين يفترض بهم تقديم واجبات الطاعة والولاء والاحترام أيضاً .
يرفض الرئيس المولود في برج الجدي الألفة بينه وبين الآخريـــن , ويُشدد على مبدأ التمسك بالألقاب وعبارات التهذيب بين جميع الأطراف . يرفض أيضاً النقد الصريح لأعماله وتصرفاته ويتظاهر في الوقت ذاته بقـلة الاهتمام برضى الآخريـن عنه . غير أن عبارات الثـناء تجد دائماً طريقها إلى قلبه وتـُكسب وجهه بحمرة السرور والارتياح . على الرغم من هدوء مظهره واتزانه يتعرّض مولود برج الجدي لحالة كآبة وتـشاؤم تمتـد أياماً متتالية في بعض الأحيان . خلال تلك المدة ينطوي على نفسه ويرفض الاختلاط كلياً الأمر الذي يُسبب لسير الأعمال جموداً ظاهراً لا ينتهي إلا بعودة صاحب العلاقة إلى وضعه النفسي المعتاد . بالمقابل يستطيع أن يعمل بصورة متواصلة دون أن يملّ أو يتعب , فهو حريص على وقته حرصه على ماله وعائلته .
يحفظ هذا الإنسان الأرقام والإحصاءات والوقائع التاريخية حفظاً يدعو إلى الدهشة والعجب . من أحب الهوايات إلى نفسه مطالعة كتب التاريخ وجمع التحف القديمة . ومن الأمور التي ينجذب إليها بشدة كرم المحتد والأصالة وعلو الشأن بينما يكره بشدة الطيش والتحرر والمظاهر العصرية التافهة . يرفض العمل مع السكرتيرة ذات الماكياج الصارخ والعطر القوي كما يرفض استخدام الموظف الذي يُهمل مظهره أو تقاليد مجتمعه .
على الرغم من قسوته وصلابته يتمتع رب العمل المولود في برج الجدي بقلب دافئ يدفعه إلى مساعدة المحتاجين في مؤسسته أو مجتمعه الأكبر مع أنه يرفض التبذير في الحالات العادية . ويُمكن القول أنه يستحق من جميع العاملين معه التـقدير والمودة لأنه في قرارته إنسان حساس خجول يتألم من هذه العزلة التي فرضها على نفسه .

الموظف الجدي :

إنه عنوان الرجل المحافظ التـقـليدي . في مظهره ولباسه ما يُذكر بجيل غابر , ومن حوله إطار من التكلف والرسميات . علاقته بزملائه ورؤسائه تقوم على أساس الاحترام والتهذيب المتبادلين . يصل إلى مكان عمله قبل الجميع , ويغادره بعد الجميع . يجلب طعامه معه إذا اضطر إلى بعض الأعمال الإضافية , ولا يتخلى عن مظلته في أوقات المطر . صوته هادئ , ونبرته متـزنة , وأوراقه منسـقة , وعمله كامل غير منقوص .
في مظهره كما في تصرفاته حماسة واندفاع قليلان , ومع ذلك يسبق غيره إلى مراكز القوة والسلطة دون أن تظهر عليه آثار معارك المنافسة التي تدور عادة بين الزملاء في العمل . والحقيقة أنه يرتقي بفضل مثابرته وجدّه وضميره الحيّ الذي يقف له بالمرصاد . فهو من النوع الذي تـُشقيه أقل هفوة تبدر منه , والذي يعمل أكثر من المطلوب منه دون ضجة أو إعلان . وهو أيضاً من النوع الذي يعيش على الواقع لا الأوهام , ولذلك يسعى للمركز الجيد والدخل المضمون دون أن يتـلــّهى بقـشور المجد والعظمة .
يكره هذا الموظف الأماكن العامة والاختلاط , ويُفضل الحياة العائلية على كل نشاط آخر . وهو ينفق بحذر ولا يدفع أكثر من الضروري , لذلك يرفض بشدة مبدأ الرشوة والإكرامية وما شاكلهما . أما الموظفة المولودة في برج الجدي فتبدو أنيقة دون مبالغة , ومهذبة مع الجميع دون استـثـناء . تقوم بواجبها على أفضل وجه دون أن تـُضيّع وقتها في التفاهات والترهات . وبما أنها تـُفضل الزواج والعائلة على كل شيء فكثـيراً ما تـنتهي حياتها المهنية بالزواج من رئيسها أو على الأقل من مساعده .
الموظف من الجنسيـن نظامي , يحترم الوقت ويلجأ إلى الأساليب الجادة لتحقيـق أفضل إنتاج . يُقدر الموهوبين والناجحين وأصحاب الشأن العالي , ولا يتردد في الأخذ عنهم والسير على خـُطاهم . ينجح في مختـلف الأعمال التي يُمارسها وعلى الخصوص في البنوك والتجارة وإدارة الفنادق ومسك الدفاتر والتعليم وطب الأسنان والهندسة , كما ينجح في حقل الديـن والسياسة والأبحاث . بالإضافة إلى عمله الذي يُمارسه بجد وتـفان كبيرين يملأ الموظف أوقات فراغه بالموسيقى والمطالعة وممارسة بعض الهوايات الفنية .
أخيراً يكره هذا الموظف السفر والتـنقل لحرصه على البقاء مع عائلته أطول مدة ممكنة , ولهذا السبب يرفض – إذا استطاع – وظيفة المندوب أو البائع المتجول . وإذا اضطر إلى السفر يستعمل وسائل النقل القليلة التكاليف ولو كانت الأبطأ .
أهداف هذا الإنسان باختصار تأتي بحسب الترتيب التالي : العائلة ثم العمل فالمال فالمكانة فالهوايات على اختلاف أنواعها


مشاهير ينتمون لهذا البرج :

محمد أنور السادات، إسحاق نيوتن، ريتشارد نيكسون، لويس باستير ، إدجار آلان بو، الفيس بريسلي، مايكل كروفورد، بنيامين فرانكلين، لوريتا يونج، آل كابوني، مارتن لوثر كينج، أوليفر
من اعظم مشاهير برج الجدى

شاعر العاطفه محمد السعيد


عدل سابقا من قبل MH في الخميس يوليو 14, 2011 5:12 pm عدل 1 مرات
avatar
sha3er el3atfa
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28730
تاريخ الميلاد : 17/01/1987
العمر : 31
العمل/الترفيه : مطرب ومؤلف وملحن ومهندس كمبيوتر وممثل
نقودى : 119036
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 1000
لعبة محمد السعيد: 1000
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: برج الجدى

في الأربعاء يوليو 13, 2011 9:44 pm
برج العظماء
نسيتى تكتبى فى المشاهير
شاعر العاطفة
تسلمى ياعمرى

محمد___H__شـــــــــــــــــــــــــــــالعاطفةـــــــــــــــــــاعر __M___السعيد
شاعر العاطفة محمد السعيد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شاعر العاطفة محمد السعيد
avatar
أميرة العشق
شاعر نشيط
شاعر نشيط
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 176
تاريخ الميلاد : 05/08/1990
العمر : 27
نقودى : 25578
تاريخ التسجيل : 11/07/2011
http://shaerelatfa.yoo7.com/register?agreed=true&step=2

قلوب رد: برج الجدى

في الخميس يوليو 14, 2011 12:39 pm
انا برضه بحب البرج ده عشانك بس ياحبيبى
avatar
MH
شاعر نشيط
شاعر نشيط
رقم العضوية : 2
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 189
تاريخ الميلاد : 05/05/1994
العمر : 24
العمل/الترفيه : الفرقة الأولى كلية آداب المنصورة قسم آثار
نقودى : 28002
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: برج الجدى

في الخميس يوليو 14, 2011 5:14 pm
كتبتها اهه اى خدمه
avatar
sha3er el3atfa
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28730
تاريخ الميلاد : 17/01/1987
العمر : 31
العمل/الترفيه : مطرب ومؤلف وملحن ومهندس كمبيوتر وممثل
نقودى : 119036
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 1000
لعبة محمد السعيد: 1000
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: برج الجدى

في الخميس يوليو 14, 2011 7:47 pm
تسلمى ياعمرى

محمد___H__شـــــــــــــــــــــــــــــالعاطفةـــــــــــــــــــاعر __M___السعيد
شاعر العاطفة محمد السعيد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شاعر العاطفة محمد السعيد
avatar
منار
شاعر رائع
شاعر رائع
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 421
تاريخ الميلاد : 25/02/1993
العمر : 25
نقودى : 33727
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: برج الجدى

في الثلاثاء أغسطس 16, 2011 10:03 pm
احلى برج فى حياتى
avatar
sha3er el3atfa
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28730
تاريخ الميلاد : 17/01/1987
العمر : 31
العمل/الترفيه : مطرب ومؤلف وملحن ومهندس كمبيوتر وممثل
نقودى : 119036
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 1000
لعبة محمد السعيد: 1000
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: برج الجدى

في الأربعاء أغسطس 17, 2011 4:24 pm
كلنا الجدى

محمد___H__شـــــــــــــــــــــــــــــالعاطفةـــــــــــــــــــاعر __M___السعيد
شاعر العاطفة محمد السعيد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شاعر العاطفة محمد السعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى