شاعر العاطفة محمد السعيد sha3er el3atfa
الموقع الرسمى لشاعر العاطفة محمد السعيد عبد الهادى جاد حسن يرحب بكم من فضلك ادخل وقول بسم الله الرحمن الرحيم وقول يارب Welcome To Sha3er El3atfa Mo7ammed Elsa3id
تابعونا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/Sha3erEl3atfaMohamedElsaid

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
MH
شاعر نشيط
شاعر نشيط
رقم العضوية : 2
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 189
تاريخ الميلاد : 05/05/1994
العمر : 24
العمل/الترفيه : الفرقة الأولى كلية آداب المنصورة قسم آثار
نقودى : 29732
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب برج العقرب

في الأربعاء يوليو 13, 2011 3:23 pm
العقرب من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً. يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل. هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والإندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم. في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السرور.
ينزع العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيدًا، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى اصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير. من ناحية أخرى، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.
العقرب صديق رائع شريطة أن يوليه أصدقاؤه الثقة. صفات العقرب من خيال وحدس وقدرة تحليلية تمكنه من سبر أغوار وأبعاد الأمور بشكل جيّد.
المهنة
العقرب موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة . قوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر أو جاسوس، وفي القانون و الفيزياء أو علم النفس
.

الرجل في برج العقرب :

العقرب البرج المائي الثاني في دائرة الأبراج المائية يقع تحت تأثير مشترك للمريخ او مارس وبلوتو اللذين يضيفان على مواليد العقرب أحاسيس غريبة وقوة فولاذية. ومولود العقرب اكثر الشخصيات تعقيدا واشدها حنانا.
يتمتع بقدرة كبيرة على الحب، التضحية، العطاء، الصدق الصراحة، الإخلاص، الخيانة، حب السيطرة والتملك الغيرة والشكوك. يعيش حياته وكانها معركة وعليه ان يكسبها مهما كانت الدواعي والأسباب. حبه علاقة غير عادية تتميز بمنطق خاص قد لا يفهمه كثيرون يرى كل شيء في حياته بنظرة تختلف عن نظرة الاخرين يحلل ويدقق بسرعة فائقة.. باختصار حياته مزيج من الإثارة والغموض. وكما هو معروف، مواليد العقرب ينقسمون الى خمس شخصيات: الشخصية الضعيفة التي تنقاد للآخرين بسهولة.. والشخصية التي تمزج بين الضعف والحلول الوسط.. والشخصية المعتدلة.. والشخصية القوية والمتسلطة.. والشخصية العنفوانية. وفي مختلف الشخصيات مولود العقرب يتمتع بحاسة غريبة في معرفة الخفايا والنوايا وقدرة استكشافها بسهولة، ولديه قدرة كبيرة على الاقناع وفرض سيطرته. شجاع قوي جريء مرهف الحس متعجرف انفعالي لا يعتذر ولا يعترف باخطائه ولا يترك اساءة صغيرة كانت ام كبيرة تمر بسلام، قاس في احكامه وفي ردات فعله. وفي لحظات حنانه هو اكثر الشخصيات عطاء وتضحية.. يبحث عن اسرار الوجود ومعنى الحياة يتحكم بتقاسيم وجهه ومن الصعب معرفة انطباعاته من اعجاب او عدم رضا او اذا كان في حالة حزن او فرح وما يعبر عنه بعفوية وبسعادة كبيرة فرحة بعائلته فمعروف عنه شدة تعلقه باولاده ويضحي الكثير في سبيلها ويشرف على تدبير شؤونها
.

المرأة في برج العقرب :

قوية الشخصية حساسة، عطوفة عاطفية وحنونة جدا.. إرادتها فولاذية تميل الى الغموض ومعرفة الأسرار والخفايا ولديها حاسة غريبة في استكشاف ما تود معرفته.. تتمتع بمغناطيسية غير عادية تبحث عن كل شيء غريب وعن عمق الأمور والحياة. تتميز بدهاء غريب منظمة ناجحة في مختلف الشؤون صادقة تكره الخبث والكذب فهي تتقبل الامور دون تزييف كما تتقبل الضعف الإنساني وتنتقم من الذي يحاول المراوغة وتلقنه دروسا، لا تتساهل ولا ترضى بالتساهل تجاهها. تعيش داخل مشاعرها فقد تستشيط غضبا في الوقت الذي نراها فيه هادئة وربما تخطط لانتقام ما ومبرراتها حاضرة دائما لتشعر الآخر بأنها مظلومة ولا تجد سببا لميلها الى المشاكسة.. تستهويها الصعاب والمجازفة وفك الألغاز.. باختصار هي: شريفة ومخلصة لكل من يحبها وقادرة على منح الرجل توازنه او تجعله يفقده.. تحترم قدسية الحب والارتباط تهب عائلتها الاهتمام والرعاية وتدلل أولادها. وقد تكون صارمة مع أولادها تجعلهم يكتسبون قوة الإرادة والاعتماد على النفس.
المدير العقرب :

شيئان لا يستغني عنهما رجل برج العقرب في حياته المهنية : الحكمة والسلطة . وهو في سعيه الدائب لهما يبدو كأن لسان حاله يقول : " اخفض صوتك وارفع في يدك عصاً طويلة " . بهذا الأسلوب تقريباً يُعالج القضايا ويتعامل مع الموظفين والعمال .

أهم الأحداث في نظره المعرفة , معرفة سر الوجود والفناء وكل ما يمتد بينهما . وهو في سبيل تلك المعرفة يتسلح بفضول غير محدود , وبقدرة عجيبة على اختراق النفوس وتعرية الحقائق والغوص إلى أبعد أعماق الكون . على الرغم من سمو تلك الأهداف وحدتها يبدو هادئاً رزيناً قليل الحركة مجهول الدوافع والغايات .

عندما يرضى عن أحد يعمل ما في وسعه لدعمه وإيصاله إلى القمة , وعندما يغضب على أحد تفشل معه جميع المحاولات والوساطات ويجد الموظف المنكود الحظ نفسه مطروداً . من الواضح أنه يسعى للعمل مع المتـفوقين دون سواهم , وأن لديه دائماً أفضل فريق من جميع النواحي . من يحبه من الناس يحبه بإخلاص وتـفان , ومن لا يحبه يحترمه ويحسب حسابه من بعيد . إن عينيه تعملان على كل حال كالرادار , وترشدان الناس إلى المسافة التي يجب أن تفصلهم عنه . لكن من الخطأ الاعتـقاد أن مظهر هذا الإنسان رهيب كنفسيته . إنه على العكس وسيم الوجه هادئ الملامح على الرغم من غموض ابتسامته وسحر عينيه اللذين لا يُقاومان .

وبما أنه قادر على التحكم في انفعالات الآخرين يجد هؤلاء أنفسهم مُجبرين على احترامه وعلى التـفاني في سبيله مع الاعتقاد أنه أطيب وأخلص رب عمل وُجد حتى الآن . وهو بدوره يستحق منهم تلك النظرة لأنه ذكي وصادق وموهوب إلى أقصى الحدود . ثم إنه ولا ريب رجل الصعوبات والمحن والقضايا المستعصية . حينئذ يرفع عن وجهه الأقنعة التي طالما خدع بها الناس , وينصرف إلى العمل كعشرة رجال في آن واحد . بعد أن ينتهي دوره الجديد هذا يستعيد هدوءه كأن شيئاً لم يكن أو كأنه " الدكتور جيكل ومستر هايد " .

نصيحة لا بد منها لكل من يعمل مع رب عمل ينتمي إلى برج العقرب عدم إطرائه كثيراً كي لا تـُثار شكوكه . فالمعروف عنه حسه المرهف تجاه أبسط الملاحظات والتعليقات تماماً . كما هو معروف عنه عنف الرد على الإساءة . هذا من ناحية , ومن ناحية أخرى على كل من يحاول نيل رضاه أن يستعمل مثله الدقة في المعاملات المالية وأم يواجه مثله المرض والفقر والفشل بشجاعة الفارس المغوار .

في جميع صفات رجل برج العقرب شيء من التسامي والتعالي , لكن أسمى ما فيه هو ذلك الصدق تجاه نفسه وتجاه الآخرين على الرغم من كل الأقنعة التي يحلو له استعمالها
.


الموظف العقرب :

أكثر تجد أن لديه دائماً برنامج أعمال واضحاً ومفصلا ً وأهدافاً معيّنة وأعذاراً قليلة بل نادرة سواء من أجل تغيّب أو مرض أو غير ذلك , وأنه متكتم إلى أقصى حد فيما يتعلقهل التـقيت يوماً موظفاً أو عاملا ً ينم مظهره عن الهدوء التام , أو حتى الجمود , وعن الثقة بالنفس ومعرفة الذات ووضوح الرؤية ؟ إذاً فاعلم أنه ولا ريب مولود في برج العقرب . حاول التعرف إليه بحياته الخاصة , ومتحكم في نفسه وصادق معها ومع الآخرين , وقادر على تعرية الحقائق أينما وُجدت .

يستطيع من كانت له مثل هذه الصفات أن يبني حياته أو يُدمّرها بالسهولة نفسها وعلى النحو الذي يريد . جرأته العظيمة تتخطى التدخل في شؤونه إلى سواه إذا ما دعت الحاجة , فهو يؤمن بأن الغاية تـُبرر الوسيلة دائماً , وإذا كان هناك شيء يجهله فهو مركب النقص إلا إذا كانت قد طرأت على طفولته أو شبابه المبكر حوادث قاسية أجبرته على التحول إلى ضب جبان معقــّد . حتى بعد هذا التحول يرفض السكوت على الضيم ويقبع في الزوايا متحيناً فرصة العودة إلى صفوف العقارب السامة أو النسور الكاسرة .

يتوقف تصرف هذا الموظف مع رؤسائه على مدى حاجته إليهم وعلى نوع تلك الحاجة . من الجائز أن يرد على كل إساءة بأكثر منها أو باللامبالاة أو بالاحترام التام والسكوت المطبق . إنه يعرف من أين تؤكل الكتف عند الحاجة , كما يعرف أن للنجاح ثمناً عليه أن يؤديه كاملا ً , ومع ذلك تتسم فلسفته بطابع الشرف والاستقامة إذ يقول لسان حاله : من يدفع الثمن ينل الفائدة , ومن يرد رفض دفع الثمن عليه أن يرفض الفائدة من البداية . هذا الأسلوب سواء في التـفكير أو التـنفيذ لا يمنعه من منح رؤسائه ثـقته ووفاءه الكاملين وغير المشروطين إذا وجد أنهم يستحقون ذلك فعلا ً .

موظف برج العقرب صبور مثابر وذو ذاكرة حادة لا تـُخطيء أبداً مما يُتيح له اختيار ساعة الانتـقام وطريقته . ولكنه مقابل ذلك جاد متعمق في عمله لا يحيد عن أهدافه قيد شعرة ولا يتردد أمام الصعاب والعقبات . يتمتع بطاقة حيوية عظيمة تجعله يُواصل العمل دون أدنى تعب أو كلل . من الأعمال التي ينجح فيها أكثر من سواه الجراحة وعلم النفس والصحافة والاستكشاف والجاسوسية والأبحاث والشرطة السرية . مهما يكن حقله فهو من النوع الذي يتزود بالعلم والمعرفة دوماً فلا يمر يوم دون أن يحصل فيه على فائدة ما تجعله في وضع أفضل من الســـابق . وهو أيضاً من النوع الذي ينجذب بشدة نحو الألغاز والأحاجي وكل ما هو غامض غير مفهوم .

يمضي هذا الرجل حياته الخاصة وفـــقاً لمبادئ وأنظمة من صنعه , ويرفض تطويرها إلا حين يشاء , وبالصورة التي يريد . عندما يشعر أن رؤساءه أو زملاءه ينوون التدخل في أموره يقف موقفاً متصلباً أو يترك عمله نهائياً على الرغم من كل المكاسب التي يكون قد حصل عليها . أليس في ذلك منتهى الصدق على الأقل مع نفسه ؟

مشاهير العقرب
مارتن لوثر- بيل جيتس- بيكاسو-كريستوفر كولومبوس- الأمير تشارلز-جولدي هاون-وفولتير
avatar
sha3er el3atfa
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28733
تاريخ الميلاد : 17/01/1987
العمر : 31
العمل/الترفيه : مطرب ومؤلف وملحن ومهندس كمبيوتر وممثل
نقودى : 120775
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 1000
لعبة محمد السعيد: 1000
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: برج العقرب

في الأربعاء يوليو 13, 2011 9:44 pm
برج المكارييييييييييييييييين

محمد___H__شـــــــــــــــــــــــــــــالعاطفةـــــــــــــــــــاعر __M___السعيد
شاعر العاطفة محمد السعيد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شاعر العاطفة محمد السعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى