شاعر العاطفة محمد السعيد sha3er el3atfa
الموقع الرسمى لشاعر العاطفة محمد السعيد عبد الهادى جاد حسن يرحب بكم من فضلك ادخل وقول بسم الله الرحمن الرحيم وقول يارب Welcome To Sha3er El3atfa Mo7ammed Elsa3id
تابعونا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/Sha3erEl3atfaMohamedElsaid

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
MH
شاعر نشيط
شاعر نشيط
رقم العضوية : 2
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 189
تاريخ الميلاد : 05/05/1994
العمر : 24
العمل/الترفيه : الفرقة الأولى كلية آداب المنصورة قسم آثار
نقودى : 29732
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب برج القوس

في الأربعاء يوليو 13, 2011 4:47 pm
للقوس نظرة متفائلة في الحياة. مفعم بالحيوية، متعدد المواهب وجسور. يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف، وتشده الأسفار والاستكشافات. عقله متفتح دومًا للأبعاد الفكرية الجديدة. طموح ومتفائل، ويحافظ على نظرته المتفائلة، حتى عند تحطم آماله. القوس محترم وجدير بالثقة، صادق، كريم ومخلص، ويسعى دومًا لتحقيق العدل. يساند المظلومين، ويناضل في سبيل القضايا التي يؤمن بها. يسعى دومًا للحفاظ على استقلاليته.
يمتاز القوس ببعد النظر، ويحسن الحكم على الأمور. قادر أن يكون محاورًا لبقًا. يؤسس للمشاريع الجديدة. ولديه رغبة دائمة لإدراك كل ما هو جديد. سريع البديهة ومبدع. تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته. قوي الإرادة ومنظم. كريم، ولكن بوعي وحرص. القوس موضع ثقة الآخرين، صريح، شهم، ومسؤول.
هذا المزيج من الخصال يشكل شخصية قادرة على إنجاز المشاريع التي تقودها دومًا.

يلائم القوس العمل في مهن مختلفة. فهو مدرّس وفيلسوف بالفطرة. كذلك يناسبه العمل في القانون، السّياسة، الخدمات العامّة، الإدارة الاجتماعيّة، العلاقات العامّة والإعلان. يجذبه السفر والاستكشاف، فيعمل في المجالات التي تتطلب التنقل المستمر. كذلك ينجح في أن يكون موسيقيًا أومدرّبًا رياضيًا.
مولود القوس يتصف بالبشاشة و المرح و الكرم و التفاؤل و لكن سرعته كسرعة السهم و القوس في التسرع الى حد الجنون و كثرة الحركة بدون الروية فهو لا يؤمن بالخطوات و المراحل بل بنتائج فورية و يفتقر الى الكياسة و المرونة. ذكاؤه حاد سريع الخاطر يحب المزاح و لكنه يفتقد صفة اللباقة و التكتيك مع انه يصور نفسه الجنرال الديبلوماسي و لا بد من الحذر كي لا يحصل سوء تفاهم بينه و بين الاخرين. يكره الروتين و التكرار و يعشق الحرية و الاسفار و التنقل و الرحلات و عدم الثبات على شيء و قد تتطاير اوراق محفظته هنا وهناك
.


الرجل في برج القوس :

واقعي، عقلاني رغم سلسلة احلامه، عاطفي حنون يعشق الاطفال ويحمي زوجته وعائلته بحنان، والحب لديه مرتبط بتصرفات لبقة مغلفة بطابع الاحترام والحماية. يتهم احيانا بانه وصولي واناني، وقد يكون تقديرا خاطئا، ان تعدت نسبته النسبة المعترف بها لدى الطبيعة الانسانية، فهو طيب القلب وان كانت انتقاداته لاذعة وسليط اللسان لكنهما السلاح الوحيد لنسيان الاساءة وما يزعجه. مرح يهب ثقته بسهولة، مما يوقعه في متاهات الثرثرة التي تشد انتباهه.. يكره القيود وتذكيره بالمسؤوليات والواجبات وعبارات الامر، فهو مثالي ولبق في تصرفاته يعرف حدوده وقدرته على العطاء، لذلك يفضل ان ينبع كل تصرف من ذاته، لا ان يفرض عليه، فلا جدوى تنفع ان لم يكن مقنعا بما يقوم به، ولا يمكنه قبول امر لا يرضى به عقله، وان لم يكن صادقا مع نفسه اولا. طموحه دون حدود، مغامر، يجازف ولا يهاب المخاطر، وقد تخيفه اشياء بسيطة ويقف امامها متفرجا، او يتركها دون حلول.. يكره الخبث والمتكبرين، تستهويه الحياة الاجتماعية وكل ما له صلة بالناس والثقافة والفنون.
المرأة في برج القوس :

تفضل العيش ببساطة بعيدا عن التعقيدات والمشاكل والمواقف المضطربة تنظر الى الحياة بتفاؤل وامل، ترى الامور بمنظار ايجابي ومشرق تستهويها الشهرة واضواء الحياة وكل ما له صلة بالناس والمجتمع. تواجه مشاكلها ببرودة اعصاب وان شعرت بالالم العميق في داخلها لا تجيد حل مشاكلها بينما هي ماهرة في حل مشاكل الاخرين وتقبل التحدي الذي يستنفد قواها وقدرتها العقلية وفي احيان اخرى تستسلم للواقع، تتقن فن الهروب والتملص من المسؤوليات، ذكية تجيد انتهاز الفرص واستغلال قدرتها على التحليل وما تملكه من حس مسبق بالأمور. تبحث مشاكلها او تتحدث بعفوية تامة دون ان تقصد غاية ما او خلفيات معينة، تميل الى الحوار بمنطق ولديها قدرة على الاقناع، واضحة جدا وصريحة تختصر الطرق الملتوية وبامكانها تحويل حالة الحب الى حالة صداقة ونسيان الماضي تهتم للحاضر والمستقبل دبلوماسية في تعاملها، لبقة في تصرفاتها تسعى لخلق اجواء لطيفة واضفاء روح طيبة ومرحة. حاجتها الى الحرية كبيرة وبشكل مطلق في مختلف الامور والشؤون، عملية، جريئة نشيطة تنقل عدوى نشاطها الى الاخرين ولديها رغبة في قيادة الاخرين تصبو الى علاقات انسانية واجتماعية تملك حسا انسانيا كبيرا وحسا عميقا بالعدالة تعلق اهمية كبرى على الناحية الروحية والثقافية والسعي وراء كل معرفة واطلاع. تحتاج الى الحب في كل لحظة في حياتها.. تتصرف بحرية مع حبيبها تحاول مشاركته شؤونه واهتماماته قد لا تنسى الاساءة لكنها ليست حقودة تتقن فن التطنيش تعشق الاطفال وتلقنهم روح التسامح والصدق والاستقامة.
المدير القوس :

يبدو رجل برج القوس أول وهلة إنساناً غريب الأطوار لا يُشبه غيره من رجال الأعمال المعروفين . وكثيراً ما يتساءل المحيطون به إن كان في تصرفاته ما يستحق الضحك أو الغضب . وفيما يعتقده البعض ساذجاً قليل الفطنة يُؤكد البعض الآخر أنه من النوابغ . لكنه في الواقع خلاف الاثـنين لكونه ذكياً من ناحية و " دون كيشوتياً" من ناحية أخرى . على كل حال إذا لم يتركه موظفوه بعد مضي أسبوع على عملهم معه هناك احتمال قوي بأن يلازموه وقتاً طويلا ً .

يرفع هذا الإنسان لواء الصراحة عالياً في جميع أعماله ومواقفه . فهو يطري العاملين معه بالسهولة نفسها التي ينتـقد بها أخطاءهم . إن هذا الاندفاع من قبله يجعل أصحاب الكفاءة يستبشرون خيراً . لكن قد تمضي الأيام والشهور دون أن يُحقق لهم شيئاً على الرغم من الوعود التي يقطعها على نفسه . والواقع أن ذاكرته ليست ضعيفة بالنسبة إلى الوعود وحسب بل أيضاً بالنسبة إلى المواعيد وذلك بسبب انشغاله بالسفر والتنقل والرياضة ومختلف الهوايات ممّا لا يترك له مجال الاهتمام بحذافير العمل ومشاكل العاملين معه .

إنّ أقرب اللغات إلى عقله لغة المنطق . فإذا تسنـّى لموظفيه التـفاهم معه بواسطتها أصبح مرحاً سعيداً وسخياً في إعطاء الإجازات والمنح وسواها . بالمقابل يُسيئه جداً أن ينكر الناس حسناته وأن يتمسكوا بسيئاته حتى لو كانت بمنتهى الوضوح . ولا يعني ذلك أنه يدعو إلى الرياء والكذب , فهو أبعد الناس عن هاتين الصفتين وأكثرهم تمسكاً بالحقيقة مهما كانت مؤلمة . وهو على الرغم من خشونته يتحلــّى بروح ديمقراطية دمثة تـُكسب له الأصدقاء من جميع الفئات والطبقات .

بالإضافة إلى جموع الأصحاب يُحيط رجل برج القوس نفسه بأشياء كثيرة ممتعة منها الطعام الجيد والشراب الفاخر والحيوانات الأليفة وحقائب السفر الجاهزة والأضواء الساطعة والأفكار الخلاقـة والأهداف السامية . أما الأشياء التي يضع بينه وبينها المسافات الشاسعة فهي الظلم والقسوة والرياء والحقد والأنانية . وهو يبدو في الظاهر قليل التـفكير والإدراك لكن من يعرفه حق المعرفة يعلم أن عنده حدساً قوياً – ما عدا في الحبّ – يخرج بفضله من الأزمات سالماً . ومع أنه يُهمل بعض الأمور الهامشية إلا أنـّه لا ينسى أبداً أهم الوقائع والأرقام المتعلقة بصميم عمله . وعلى الرغم من طيبته التي لا تـُنكر يظل صاحب طموح واستـقلال وفردية تقرب من حبّ الذات .

كثيراً ما يتساءل العاملون معه عن حقيقة أمره دون أن يصلوا إلى جواب . وكل ما يعملونه بالتأكيد هو أن العمل معه أمر في غاية الإثارة والتـشويق
.


الموظف القوس :

يعتبر وجوده في المؤسسات والشركات مُتعة وسلوى لسائر الموظفين والمستخدمين على الرغم من حدة لسانه وارتباك حركاته وفضوله الذي لا يكف عن طرح الأسئلة . إذا طـُلب من معارفه أن يُلخصوا صفاته بكلمات قليلة أجابوا أنـّه مثال الرجل المرح المتـفائل الذي يعيش ليومه ويُؤمن بحظه لكلّ يوم .

يبدو الموظف المولود في برج القوس إنساناً خجولا ً سطحياً طائشاً ومُعرضاً للعثرات الجسدية والفكرية . ذلك هو ظاهره , أما باطنه الذي يرعاه كوكب " المشتري " فهو على نقيض تام . إذ كيف يكون سطحياً وهو على هذا المقدار من الحدس والمنطق السليم ؟ وكيف يُتهم بالخجل وهو الذي لا يتورع عن انتـقاد زملائه ورؤسائه إذا بدرت منهم الأخطاء ؟ وهل من داع إلى التحدّث عن عثراته في الوقت الذي يسانده فيه الحظ إلى هذا الحدّ ؟ من هو إذاً بالضبط ؟

الموظف الذي ينتمي إلى برج القوس إنسان مندفع يُسرع في العمل ويُـتقنه أكثر من سواه . وهو يفخر بمزاياه دون أدنى ارتباك , ويثق بنفسه كل الثـقة , ولا يكذب ولا يُخادع ولا يحقد , ولكنه يجرح بعدم لباقته ويُـثير الحنق بطرحه العديد من الأسئلة وبمحاولته لفت الانتباه . إنه يكره الجمود , ويهوى السفر والتـنقل , ويرجو من رؤسائه أن يُرسلوه من مدينة إلى أخرى ومن بلد إلى بلد . إن حبه للأسفار يجعله ينجح في دور البائع المتجول وإن كان مُعرضاً لبعض الأخطاء بسبب تسرعه واندفاعه .

يهتم الموظف المنتمي إلى برج القوس بدخله الخاص أكثر من اهتمامه بمستـقبل الشركة التي يعمل لها . لهذا السبب يرفض الوعود مهما كانت مُـغرية , ويتمسك بالتقدير الآني مهما كان تافهاً . حبه للمال لا يعني أنه ينظر إليه كمجرد غاية لا أكثر . إنه في نظره الوسيلة إلى العيش الكريم والمستوى اللائق . وبما أنه كريم بطبعه يكره البخل في الناس بوجه عام وفي رب عمله بوجه خاص . إذا عامله هذا الأخير معاملة الشحيح تركه غير نادم . الأمر الثاني الذي يدفع به إلى ترك العمل دون تردد هو التعرض إلى أخلاقـه واتهامه بالكذب أو قلة الشرف , مع العلم بأنه طيب القلب ينسى الإساءة بسرعة وخصوصاً متى استطاع أن يرُدّ عليها بعنفه وحدة لسانه المعروفين .

إذا شعر رب العمل بحاجة ماسة إلى طرد هذا الموظف في بعض الأحيان من الأفضل أن يكبح جماح غضبه وأن يُعيد النظر فيه بكل صدق وموضوعية . وسوف يكتـشف عندئذٍ أن له من المزايا أضعاف ما له من السيئات . تبقى صراحته التي تـُحتمل . وهذه الصفة بالذات تـتطلب من رئيسه روحاً رياضية ممتازة .

مشاهير القوس

لودوينغ فان بيتهوفين- جيم موريسون- وولت ديزني،- بروس لي- ستيفين سبيلبيرغ- جين فوندا
avatar
sha3er el3atfa
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28733
تاريخ الميلاد : 17/01/1987
العمر : 31
العمل/الترفيه : مطرب ومؤلف وملحن ومهندس كمبيوتر وممثل
نقودى : 120775
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 1000
لعبة محمد السعيد: 1000
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: برج القوس

في الأربعاء يوليو 13, 2011 9:42 pm
برج والدى الله يرحمه
تسلمى

محمد___H__شـــــــــــــــــــــــــــــالعاطفةـــــــــــــــــــاعر __M___السعيد
شاعر العاطفة محمد السعيد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شاعر العاطفة محمد السعيد
avatar
شاعرة الجيل
شاعر جديد
شاعر جديد
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 56
تاريخ الميلاد : 26/11/1998
العمر : 20
نقودى : 27071
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
http://shaerelatfa.yoo7.com/register?agreed=true&step=2

قلوب رد: برج القوس

في السبت يوليو 30, 2011 7:14 pm
برجى انا كمان
تسلم ايديكى
avatar
sha3er el3atfa
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28733
تاريخ الميلاد : 17/01/1987
العمر : 31
العمل/الترفيه : مطرب ومؤلف وملحن ومهندس كمبيوتر وممثل
نقودى : 120775
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 1000
لعبة محمد السعيد: 1000
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: برج القوس

في الأحد يوليو 31, 2011 1:56 pm
جميل والله برج القوس ده ليه مشاهير كتيرة منهم شاعرة الجيل

محمد___H__شـــــــــــــــــــــــــــــالعاطفةـــــــــــــــــــاعر __M___السعيد
شاعر العاطفة محمد السعيد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شاعر العاطفة محمد السعيد
avatar
شاعرة الجيل
شاعر جديد
شاعر جديد
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 56
تاريخ الميلاد : 26/11/1998
العمر : 20
نقودى : 27071
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
http://shaerelatfa.yoo7.com/register?agreed=true&step=2

قلوب رد: برج القوس

في الأربعاء أغسطس 03, 2011 10:39 pm
مرسى
مش جديد انا طول عمرى كده
avatar
sha3er el3atfa
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
مؤسس ورئيس مجلس ادارة موقع شاعر العاطفة محمد السعيد
رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28733
تاريخ الميلاد : 17/01/1987
العمر : 31
العمل/الترفيه : مطرب ومؤلف وملحن ومهندس كمبيوتر وممثل
نقودى : 120775
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

لعبة شاعر العاطفة
شاعر العاطفة: 1000
لعبة محمد السعيد: 1000
http://www.shaerelatfa.yoo7.com

قلوب رد: برج القوس

في الخميس أغسطس 04, 2011 2:12 am
برضه هههههههههههههههههههههه
نورتى التوبيك

محمد___H__شـــــــــــــــــــــــــــــالعاطفةـــــــــــــــــــاعر __M___السعيد
شاعر العاطفة محمد السعيد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شاعر العاطفة محمد السعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى